رؤيتـــــــي

رؤيتي (بقلم الدكتور)

بسم الله الرحمن الرحيم

كثيراً ما كان يجول في خاطري البحث عن موقع الكتروني عربي خاص بالتعلم والتعليم؛ قائم على درجة عالية من الموثوقية في طرح المواضيع؛ ليتسنى للجميع من نهل المعرفة بكل ثقة، وأمان. لذا ارتأيتُ بعد عقدين من التدريس المدرسي والجامعي تقديم موقع تعلمي تعليمي قائم على موثوقية المعرفة وأصالتها وحداثتها بما يخدم أنظمتنا التعلمية التعليمية داخل العالم العربي وخارجه.

وبذلك فإننا لنقدم للقارئ موقعاً تعلمياً تعليمياً، يستند على التعلم الواقعي، حيث أن المتصفح لهذا الموقع يجد الكثير من التطبيقات العملية للتربية بعيداً عن السرد النظري المعتاد، والذي اعتاد عليه القارئ، لذا نحن نهدف إلى طرح أفكار يمكن تطبيقها من قبل المعلم المبتدئ، والمعلم الخبير، كما أننا قدمنا نماذج وخبرات للفرد أياً كان موقعه؛ ليستفيد من البرامج التدريبية المختلفة، والمقالات الخاصة بالتنمية البشرية، كمهارات اتخاذ القرار والتواصل، وغيرها من المقالات.

وانطلاقاً من حرصنا على تقديم الفائدة والتواصل مع القارئ الكريم، فإنه تم عرض وتفعيل مجموعة من الأيقونات الخاصة بمشاركات القارئ كسجل معنا، واخبر صديق، وبإذن الله سنعمل على الإجابة عن تساؤلاتكم، والرد عليها بكل دقة موضوعية.

وإننا لنقدم للقارئ علماً يُنتفع به إن شاء الله، لنُسهم ولو بقدر بسيط في العمل على النهوض بأمتنا نحو مصاف الدول المتقدمة، وبما يتواءم وسمات العصر الذي نعيشه، وآخر الكلام: أن الحمد لله رب العالمين.

د. غسان قطيط

Comments are closed.